إسعاد المتعاملين

ميثاق إسعاد المتعاملين

التزام موظفي إسعاد المتعاملين بالتالي:

  • حسن استقبال المراجعين ومعاملتهم باهتمام واحترام ولباقة.
  • أن يحظى المتعاملين بخدمة متميزة وعالية الجودة.
  • الاستجابة لطلبات المراجعين واحتياجاتهم دون تأخير، وبذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب.
  • تزويد المراجعين بمعلومات دقيقة وواضحة عن خدمات الجمعية ومتطلباتها.
  • العمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة.
  • الرد على مكالمات البدالة واستقبال المراجعين والزوار، والتواصل مع الأقسام لتوجيههم إلى المكان المناسب حسب طلبهم.
  • استعراض مشاريع وبرامج الجمعية.

 

ولتوفير الخدمة المتميزة للمتعاملين الكرام، نرجو منهم:

  • تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل.
  • الرد على استفسارات مقدمي الخدمة، ليقدموها بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

 

عابدين طاهر العوضي

المدير العام