الأخبار
  • 27-03-2024
    غداً.. "بيت الخير" تحتفي بـ"يوم زايد للعمل الإنساني"

    تشارك "بيت الخير" غداً احتفاء دولة الإمارات بـ "يوم زايد للعمل الإنساني" الذي يصادف 19 رمضان من كل عام، الموافق لذكرى رحيل المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وفاء وتخليداً لإرث القائد المؤسس، وتأكيداً على مواصلة نهجه في العطاء ومد يد العون لجميع.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 26-03-2024
    بالتعاون مع "بيت الخير" 300 موظف من "إينوك" يوزعون وجبات الإفطار ومنتجات البقالة

    في إطار التزامها بدعم الأفراد ورد الجميل للمجتمع، عبر مختلف عملياتها التشغيلية، أعلنت مجموعة "اينوك"، توزيع 10 آلاف وجبة إفطار و5 آلاف صندوق من مواد البقالة على مساكن العمال، التي تقدمها سلسلة متاجر التجزئة المحلية الرائدة للمجموعة "زووم"، وذلك بالتعاون مع جمعية بيت الخير، وتهدف المبادرة إلى دعم نحو 35 ألفاً من المحتاجين في الإمارات.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 25-03-2024
    برنامج الرَّاوي على قناة دبي يستعرض مسيرة جمعة الماجد

    استضاف برنامج الرَّاوي في موسمه الرابع عشر، الذي يُبَثُّ يوميًّا على قناة دبي الأولى خلال شهر رمضان المبارك، معالي جمعة الماجد، رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي؛ وذلك لكونه من الشخصيات العامة المؤثرة في الدولة والمنطقة العربية والعالم.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 24-03-2024
    فرع "بيت الخير" في رأس الخيمة يكثّف أنشطته الخيرية في رمضان

    أكّدت شمسة حضوب، مدير فرع "بيت الخير" في إمارة رأس الخيمة، تكثيف نشاط الفرع وأعماله الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك، وقالت: "أطلقت جمعية بيت الخير حملتها الرمضانية "حق معلوم" منذ بداية رجب، وهي تشمل حزمة من المشاريع الرمضانية التي تستمر حتى عيد الفطر المبارك

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 21-03-2024
    "بيت الخير" توزّع 349,390 وجبة إفطار خلال العشر الأوائل من رمضان

    أعلنت "بيت الخير" توزيع 349,390 وجبة إفطار صائم على العمال المقيمين والفئات محدودة الدخل خلال الأيام العشر الأولى من شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن حملتها الرمضانية "حق معلوم"، التي تستهدف توزيع أكثر من مليون وجبة خلال الشهر الفضيل.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 19-03-2024
    "بيت الخير": دبي ميدان رحب للعطاء

    ثمّنت "بيت الخير" إعلان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، حول قيمة الإنفاق العام لقطاع العمل الخيري في دبي العام الماضي، الذي قدّم انعكاساً لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، وقيم العطاء الراسخة في أبناء الإمارة التي تشكّل ميداناً رحباً للخير والعطاء الإنساني.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 13-03-2024
    أكثر من 1,000,000 وجبة إفطار من "بيت الخير" في رمضان

    بدأت "بيت الخير" مع حلول شهر رمضان المبارك تنفيذ مشروع "إفطار صائم"، حيث توزّع 34,649 وجبة يومياً في مختلف إمارات الدولة ضمن حملتها الرمضانية "حق معلوم"، ما يعني توزيع أكثر من مليون وجبة مع نهاية الشهر الفضيل.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 12-03-2024
    عبر إذاعة "نور دبي" وبكلفة 10 ملايين درهم "بيت الخير" و "تداوي" تطلقان مبادرة لعلاج 200 مريضاً معسراً في رمضان

    تبث قناة وإذاعة نور دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام برنامجاً إذاعياً جديداً طوال أيام شهر رمضان، يحمل اسم (تداوي). البرنامج يتم إطلاقه بمبادرة بين إذاعة نور دبي وجمعية بيت الخير ومستشفى تداوي في دبي، كمبادرة إنسانية لعلاج الحالات المرضية محدودة الدخل، والتي تحتاج إلى علاج عاجل، وحالات الأمراض المزمنة والمستعصية.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 11-03-2024
    "أوقاف دبي" تطلق "قوافل الخير" لدعم 12 ألف أسرة و"بيت الخير" تشارك

    أطلقت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي مبادرة "قوافل الخير" في موسمها الثاني بالتعاون مع جمعية بيت الخير، وجمعية دبي الخيرية ومؤسسة التراحم الخيرية وجمعية دار البر وهيئة تنمية المجتمع ومحاكم دبي تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 10-03-2024
    جمعة الماجد يدعو المحسنين للمساهمة في حملـة "بيت الخير" الرمضانية " حَقٌّ مَّعْلُوم"

    وجه جمعة الماجد، رئيس مجلس إدارة "بيت الخير" رسالة للمحسنين الكرام والشركاء والداعمين وأهل الخير، يدعوهم فيها للمساهمة في حملة الجمعية الرمضانية الجديدة للعام 1445هـ - 2024م، التي انطلقت تحت شعار "حَقٌّ مَّعْلُوم"، وستستمر حتى نهاية عيد الفطر المبارك، وفيما يلي نص الرسالة:

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 06-03-2024
    "بيت الخير" توزّع المير الرمضاني بقيمة 6 ملايين درهم

    بدأت جمعية بيت الخير في الأسبوع الثالث من شعبان تنفيذ مشروع المير الرمضاني، الذي رصدت له 6 ملايين درهم، ضمن حملتها الرمضانية "حَقٌّ مَّعْلُوم"، التي وضعت هدفاً مبدئياً بإنفاق 59,4 مليون درهم.

    اقرأ تفاصيل الخبر
  • 04-03-2024
    أعلى برج وقفي في دبي لتمويل مليار وجبة سنوياً

    رحبت "بيت الخير" باعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، للتصاميم الهندسية لبرج "المليار وجبة" أعلى برج وقفي سياحي في الإمارات سيقام على شارع الشيخ زايد

    اقرأ تفاصيل الخبر