Beit Al Khair Society

جمعية بيت الخير توقع مذكرة تفاهم مع المركز الأمريكي للعمود الفقري

  • بواسطة
  • 19-12-2022

قام الدكتور هشام الحكيم مؤسس المركز الأمريكي للعمود الفقري، في مدينة دبي الطبية، وعابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية "بيت الخير"، بتوقيع مذكرة تفاهم، يقوم بموجبها المركز الأمريكي للعمود الفقري بتولي مسؤولية العلاج للمرضى من المسجلين في كشوفات الجمعية، من ذوي الاحتياجات للمعونة المادية، أو غير القادرين على متابعة العلاج بسبب عدم وجود تغطية من التأمين الصحي.

ومن المعروف أن المركز الأمريكي للعمود الفقري يقوم بتقديم خدمات متكاملة لمرضى آلام العمود الفقري بأساليب غير جراحية، ومرضى المفاصل وهشاشة العظام، يقدم لهم خدمات متكاملة، من الاستشارة الطبية إلى التصوير الشعاعي والحقن تحت تقنية المراقبة التصويرية ومن ثم العلاج الطبيعي بتقنية متطورة تدعى IDD.

كما قام الجانبين بتقديم اقتراحات لتفعيل مذكرة التفاهم بطرق متعددة منها، حملات توعية للتعريف بخطورة بعض الحالات الصحية مثل هشاشة العظام، وأيضاً إجراء حملات لجمع التبرعات في مناسبات ومواسم معينة، كما يمكن جمع التبرعات عن طريق الوصلات الإلكترونية والمواقع المتخصصة والرسائل النصية، أو بوضع صناديق جمع التبرعات، كل ذلك لصالح المرضى المستوفين لشروط الجمعية.

وبالاستمرار بالتعاون بين الطرفين يطمح المركز الأمريكي للعمود الفقري بتقديم خدماته الطبية المميزة لأكبر شريحة ممكنة من المرضى المستحقين، لخدمة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بأفضل طريقة يستطيع القيام بها.

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More