Beit Al Khair Society

بالتعاون مع "بيت الخير" 300 موظف من "إينوك" يوزعون وجبات الإفطار ومنتجات البقالة

  • بواسطة قسم الإعلام
  • 26-03-2024

في إطار التزامها بدعم الأفراد ورد الجميل للمجتمع، عبر مختلف عملياتها التشغيلية، أعلنت مجموعة "اينوك"، توزيع 10 آلاف وجبة إفطار و5 آلاف صندوق من مواد البقالة على مساكن العمال، التي تقدمها سلسلة متاجر التجزئة المحلية الرائدة للمجموعة "زووم"، وذلك بالتعاون مع جمعية بيت الخير، وتهدف المبادرة إلى دعم نحو 35 ألفاً من المحتاجين في الإمارات.

واجتمع نحو 300 موظف لدى المجموعة لتعبئة 25 ألف مادة من المواد الغذائية الأساسية وتوزيعها، وستوزّع صناديق مواد البقالة التي تضمّ منتجات حيوية، مثل الرز والدقيق وزيوت الطبخ والسكر والعدس، في جزء من مبادرة "إينوك"، لتوزيع منتجات البقالة السنوية بالتعاون مع جمعية بيت الخير، فيما ستوزّع وجبات الإفطار خلال الأسبوعين الأخيرين من الشهر المبارك.

وتنفذ المجموعة كذلك بالتعاون مع "بيت الخير"، عدداً من المبادرات، بما فيها حملة "ملابس" السنوية في المقر الرئيسي لـ "إينوك"، لتشجيع موظفيها على التبرع بالملابس، وتوزيع 1000 أسطوانة من "غاز الإمارات"، وحملة سنوية في محطات خدمة "إينوك" للتبرع بوجبات إفطار صائم بقيمة 15 درهماً، وزكاة الفطر 25 درهماً، وكسوة العيد 100 درهم.
وسيقود موظفو "إينوك" جلسة صنع مسبحات الصلاة، التي ستضمّن في صناديق منتجات البقالة التي يُتبرّع بها.

 

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More