Beit Al Khair Society

العور وقيادات "التوطين" يتناولون الإفطار مع العمال بالتعاون مع "بيت الخير"

  • By
  • 07-04-2023

شارك الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور، وزير الموارد البشرية والتوطين وعدد من القيادات في الوزارة الإفطار مع المئات من العمال من مختلف المهن، وذلك في مسجد الرواشد في منطقة الخوانيج بدبي بالتعاون مع جمعية بيت الخير.

وقال العور: «وجودنا مع العمال واجبٌ علينا؛ فهم يستحقون منا كل التقدير والاحترام لمساهمتهم في مسيرة التنمية في دولة الإمارات، كما أن شهر رمضان الفضيل فرصة مثالية للالتقاء بهم والاستماع لملاحظاتهم وآرائهم والاستفادة من تجاربهم في سوق العمل».

وأثنى على جهود القائمين على الإفطار الرمضاني، وحرصهم على خدمة العمال في شهر رمضان المبارك بما يتماشى مع القيم الإماراتية الأصيلة، وروح العطاء والخير، والمبادئ السامية التي يجسدها شهر الرحمة.

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More