Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تطلق وقفها الجديد في الفجيرة

  • By Media
  • 08-01-2024

أطلقت "بيت الخير" وقفها الجديد في إمارة الفجيرة في مدينة محمد بن زايد، على أرض منحة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، رعاه الله، تبلغ مساحتها 375 متراً مربعاً، ليكون الوقف الثالث للجمعية في إمارة الفجيرة، والذي بدأت أعمال البناء فيه منذ شهرين، ومن المتوقع أن يدخل الخدمة خلال الربع الثالث من عام 2024.

ويشير مخطط بناء وقف الفجيرة الجديد إلى أنه سيتكون من طابق أرضي و7 أدوار و35 شقة متنوعة الأحجام، سبعة منها شقق واسعة تتكون من غرفتين وصالة، بينما تتكون الشقق الباقية من غرفة واحدة وصالة، بالإضافة إلى 7 محلات تجارية، وسوف يكلف بناؤه حسب الميزانيات المعدة 11 مليون درهم.

وتوجه مجلس إدارة "بيت الخير" بخالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، رعاه الله، على تبرعه الكريم، سائلاً الله تعالى أن يكتب ذلك في ميزان حسناته.

ويعد الوقف أهم ركائز الاستدامة من أجل تعظيم موارد الجمعية الخيرية، وتعزيز مصادر التمويل الخيري الأساسية من زكاة وصدقات وتبرعات، للوفاء بالتزامات الجمعية نحو الأسر المواطنة الأقل دخلاً والفئات المحتاجة في المجتمع.

وقد دعت الجمعية المحسنين الكرام للتبرع لبناء هذا الوقف، الذي يعد صدقة جارية يدوم ثوابها ما دام الوقف فاعلاً، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.beitalkhair.org وتطبيق "بيت الخير” الذكي على الهواتف الذكية، أو بالإيداع في حسابها في بنك دبي الإسلامي 002520511714301 كما وجهت للتواصل معها عبر الرقم المجاني 80022554 لأي استفسار بشأن المشاركة في ثواب الوقف الجديد. 

 

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More