Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تكرّم الشركاء والداعمين في "يوم زايد للعمل الإنساني"

  • By Media
  • 11-04-2023

نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء المساهمين في دعم مشروع "إفطار صائم"، الذي وفر على مدى السنوات العشر الأخيرة ملايين الوجبات المتكاملة للعمال المقيمين من مختلف الجنسيات، وأقيم الحفل في منطقة ورسان بدبي.

وحضر الاحتفال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، ود. عبد الله لشكري، أمين عام اللجنة، وعابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير" وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، ومدراء وممثلي المؤسسات والشركات المكرمة.

وأوضح العوضي نهج "بيت الخير" في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة، حيث ارتأت الجمعية في هذا اليوم من كل عام أن تجسد نهج العمل الإنساني لزايد الخير، فسعت لإحياء "يوم زايد للعمل الإنساني" بالمزيد من العطاء، وتعزيز المبادرات الخيرية والإنسانية التي دعا إليها - رحمه الله - وشجع عليها بالقول والعمل، فوزّعت 31,242 وجبة إفطار متكاملة على العمال في مختلف إمارات الدولة، منها 5,000 وجبة وزعتها بمشاركة الشركاء والداعمين على العمال الحاضرين في مكان الفعالية.

وقام العوضي بتكريم رعاة وداعمي مشروع "إفطار صائم"، الذين يساهمون في دفع عجلة العمل الخيري قدماً إلى الأمام، وفي مقدمتهم اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، كما تم تكريم مؤسسة وطني الإمارات، وشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك"، وجمعية الإحسان الخيرية، وجمعية النهضة النسائية، وشركة "نت وورك"، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وشركة "فيرجين ميغاستور"، ومجموعة "أباريل".

 

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More