Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تكرّم شركاءها في "يوم زايد للعمل الإنساني"

  • By Media
  • 30-03-2024

قامت "بيت الخير" في يوم زايد للعمل الإنساني بتكثيف نشاطاتها الخيرية والإنسانية، فنظمت حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء المساهمين في دعم مشاريع حملتها الرمضانية "حق معلوم"، وفي مقدمتها مشروع "إفطار صائم" الذي وفر على مدى السنوات العشر الأخيرة ملايين الوجبات المتكاملة لدعم العمال المقيمين من مختلف الجنسيات، وأقيم الحفل في خيمة بورسعيد،  وتوّج بقيام الشركاء المكرمين بتوزيع 2000 وجبة إفطار على العمال الحاضرين.

وحضر الاحتفال عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، ود. عبد الله لشكري، أمين عام اللجنة، ومدراء وممثلي الشركات المكرمة.

وفي كلمة ألقاها في الحفل، أكّد العوضي أهمية الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، وقال: "إن "بيت الخير" التي تحيي اليوم إرث زايد الخير وذكراه العطرة، تؤكد التزامها بنهجه الذي مثّل الرؤية الاستشرافية واللبنة الأساسية في مواصلة مسيرة التنمية وتحقيق طموحات الإمارات في ظل القيادة الرشيدة، وقد ارتأت الجمعية في هذا اليوم من كل عام أن تجسد نهج العمل الإنساني لزايد الخير، فسعت للاحتفاء بالمناسبة بالمزيد من العطاء، من خلال توزيع الوجبات على العمّال، ومشاركتهم إفطارهم، بما يضفي لمسة إنسانية على الحفل، ويشعرهم بدفء احتضان المجتمع لهم".

يذكر أن مشروع إفطار صائم قد تجاوز توزيع نصف مليون وجبة مع العشر الثاني من رمضان، ويبشر حجم طلبات التبرع والمساهمة في المشروع التي وصلت إلى الجمعية في النصف الثاني من الشهر الفضيل إلى توزيع أكثر مليون وجبة مع نهاية شهر رمضان المبارك.

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More